الخميس، 25 ديسمبر 2014

100 100 100

أفضل إضافات فايرفوكس لسنة 2014 بعيون مدونتنا

اليوم  سأعرض عليكم بعض الإضافات التي نرى في مدونتنا  أنها تستحق ان تدخل في قائمة أفضل الاضافات أو الملحقات لمتصفح فايرفوكس المنافس الرسمي لجوجل كروم .

  Classic Theme Restorer

 

  

آخرتحديث لمتصفح فايرفوكس، والتي كتبنا عنه في مدونتنا، قد تسبب ردود فعل متباينة جدا من المستخدمين الذين يكرهون التغيير ، لذلك هناك إضافة مميزة ستعود لك بالواجهة المألوفة السابقة لهذا المتصفح.بمجرد تركيب الإضافة ، ستتمتع بالواجهة الكلاسكية القديمة للفيرفوكس من بينها الزر البرتقالي من القائمة الرئيسية وكذلك ظهور الإضافات في الشريط السفلى للمتصفح وغيرها من الاعدادات القابلة للتخصيص.

 Omnisidebar

يجب عليك تثبيت هذه الإضافة إذا كنت تريد أن تصبح على درجة عالية من الاحترافية وكذلك الاستغلال الأمثل للشريط الجانبي في متصفح فايرفوكس . فهذه الإضافة تحسن بشكل كبير هذه الشريط الجانبي ويمكن الوصول السريع للمفضلة وملحقات، والتنزيلات، ومعلومات عن الصفحة ..الخ تمام كمثل متصفح أوبرا.

Adblock Plus 

 هذه الإضافة لا تحتاج إلى مقدمة ، الأكيد أن الجميع يعرف دورها في منع الإعلانات المزعجة. ولكن الغالبية لا يعلمون ان الإضافة تلعب أدوار أخرى  في تعزيز سلامتك .إذ يمكنك في الواقع استخدامها لمنع جميع الفيروسات وأحصنة طروادة وغيرها من البرامج الضارة في المواقع التي تزورها . الاضافة جميلة لكن ما يعيبها استهلاكها الكبير للذاكرة .

Sharing Widget bychamelcool

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق